من أجل الوطن نعمل على وحدة الشعب العربي وكشف حقائق الفاسدين ونبذ الطائفية بكل أنواعها
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس الجمهورية يصادق على قانون شرعه البرلمان يتضمن انشاء...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عمار
عضو نشيط
عضو نشيط


المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 15/12/2017

مُساهمةموضوع: رئيس الجمهورية يصادق على قانون شرعه البرلمان يتضمن انشاء...   الثلاثاء يناير 30, 2018 12:14 am

رئيس الجمهورية يصادق على قانون شرعه البرلمان يتضمن انشاء اتحاد للبرلمانيين يحافظ على امتيازات النواب وعوائلهم واحفادهم مدى الحياة ونشر في الجريده الرسميه ذي العدد 4486 في 8/1/2018 وقد تمت المصادقه عليه من كل الاطراف ويعتبر ساري المفعول ( فيطي فيطي)  مثل متكول الكاتبه اللبنانيه (رنو الاكرع)   والمثل العراقي ( لاقيم الركاع من ديره عفج) والمثل القائل (الطبلچي والعرس لابنه).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رئيس الجمهورية يصادق على قانون شرعه البرلمان يتضمن انشاء...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صوت البينة من أجل الوطن :: الأخــبـــار :: الأخــبـــار-
انتقل الى: